جال الأمين العام لـ"​تيار المستقبل​" ​أحمد الحريري​ في العاصمة ​بيروت​، شدد خلالها على ضرورة "دعم مرجعيتنا المتمثلة بالرئيس ​سعد الحريري​، والتزام قراره لجهة توزيع الصوت التفضيلي على أعضاء اللائحة"، داعيا إلى "الاقتراع بكثافة من أجل أن يبقى "تيار المستقبل" قويا في عاصمة ​لبنان​، كما كان الرئيس الشهيد ​رفيق الحريري​ عندما فازت لائحته في ​انتخابات​ العام 2000".

وأكد أن "اللوائح المنافسة تخدم مصلحة ​حزب الله​ في اختراق بيروت"، جازما "أننا سنخوض هذه المعركة باعتبارها معركة هوية بيروت وهوية بيروت بالتأكيد عربية".

وشدد على أن "تيار المستقبل" سيبقى عابرا للطوائف، وسيبقى على صورة رفيق الحريري، مشروعه مشروع وطني ولا يمكن ان يتحول إلى مشروع مذهبي"، مضيفا: "قاموا بكل شيء من أجل شطبنا من دائرة بيروت الأولى، إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك. نحن في دائرة بيروت الأولى ندعم حليفنا سبوح، الذي يجب ان ينجح هو وحزبه الذين وقفوا معنا وبقوا على السراء والضراء من ايام رفيق الحريري إلى اليوم".

ورد الحريري على حديث الأمين العام لـ"حزب الله" ​السيد حسن نصر الله​ عن انتخابات بيروت، وقال :"الرد عليك سيكون في صناديق الاقتراع، وسنقول له أن قرار بيروت هو بالشراكة بين سعد الحريري وأهل بيروت"، مؤكدا أن "المال لم يصنع زعامة يوما، بل الناس الأوفياء هم من يصنعونها".

وأضاف: "نريد ان ننزل بكثافة وبثقل وبقوة لنقول للجميع ان بيروت عاصمة لبنان العربي الهوية وليست عاصمة لبنان الفارسي. سننزل كلنا في 6 ايار ونقول لمن قال ماذا قدمنا لبيروت؟ نحن قدمنا عزة وكرامة بيروت وانت قدمت لها 7 ايار المجيد كما تصفه".

.