اشار مرشح ​حركة أمل​ عن دائرة ​بعبدا​ الدكتور فادي فخري علامة الى أن النمو الإقتصادي اليوم يبلغ واحد بالمئة مقابل الكم الهائل من الديون والقروض التي ترمى على وطننا العزيز، وهذا ليس الحل الشافي لمشاكل الوطن. ف​البطالة​ وصلت إلى حد لا يطاق مما يؤدي إلى تفكك الروابط الإجتماعية والأخلاقية والعائلية. واعتبر أن احد الحلول تكمن في التمثيل الصحيح في البرلمان ليعمل الأخير على إنشاء المشاريع والتخطيط والرقابة، وبذلك يخرج الوطن من عمق الأزمات وعلى رأسها الأزمة الإقتصادية.

وشدد علامة خلال لقاء مع آل موسى في ​برج البراجنة​، على اهمية تلبية حاجات المواطنين وضرورة تفعيل المشاريع الانمائية لخدمة أهل المنطقة، كما متابعة المشاريع الجديدة التي تساهم في خلق فرص العمل، واكد حق المواطن بالاستفادة من الاستشفاء السليم، والحصول على البطاقة الصحية، والزامية التعليم المجاني، تأمين مستلزمات الحياة الاساسية بعيداً عن ​الغلاء المعيشي​، والقيود الاقتصادية والخدماتية.

واشار الى اهمية تحسين وضع ​المدارس الرسمية​ والجامعة ال​لبنان​ية من خلال تفعيل الشراكة بين ​القطاع العام​ والخاص، مشدداً على ضرورة متابعة ملف الادوية المحلية، لافتا ان عدد مصانع الادوية في لبنان لا تتعدى الخمس، وبالتالي يجب علينا تشجيع الصناعة المحلية.