أشار عضو الأمانة العامة لقوى 14 آذار ​نوفل ضو​ إلى انه "أبحث منذ ظهر أمس بدون نتيجة عن موقف لمرشحي ​كسروان​ وجبيل يستنكر عراضات ​حزب الله​ الاستفزازية في مرفأ جبيل وفي عرض البحر". وأضاف: "للإنصاف وحده فارس سعيد تكلم والآخرون في صمت القبور وكأنهم تطبعوا مع الامر الواقع وارادة السلاح غير الشرعي". وقال: "ليتهم اقتنعوا بخوض ​الانتخابات​ بلائحة مواجهة صافية".

‏وسأل ضو في تصريح على مواقع التواصل الاجتماعي "هل الجمهورية القوية والتيار القوي والسيادة واستعادة قرار كسروان وجبيل و​حقوق المسيحيين​ يكون بالسكوت على استفزازات حزب الله؟، معتبرا ان "الانتخابات خيار سياسي سيادي واصلاحي واضح لا لبس فيه ولا لف ولا دوران".

وقال: "أنا حزين وناقم على ما آلت إليه الامور! لكن لا استسلام بل مقاومة حتى السيادة الناجزة"، سائلا: "ما نفع حل ازمة السير في دولة حزب الله؟ وما نفع قروض اسكانية في دولة حزب الله؟ وما نفع ​معالجة النفايات​ في دولة حزب الله؟ وما نفع الاصلاح و​مكافحة الفساد​ في دولة حزب الله؟ وما نفع التصدي للضرائب في دولة حزب الله؟ وما نفع النيابة في دولة حزب الله؟".

وشدد على ان "‏حزب الله يستبيح كسروان وجبيل برا وبحرا وعلمه الأصفر غطى على كل الأعلام والألوان! يا هلا بالضيف في قلب كسروان". وقال: "لا أشك لحظة وانا أراقب ما يجري من حولنا انتخابيا وسياسيا بأننا في قلب عصر الانحطاط السياسي! تصبحون على وطن! سأقاوم".