الزوارق الاسرائيلية تطلق النيران على مراكب الصيادين بقطاع غزة الثلاثاء 30 تشرين الثاني -0001 الاشتراك في الإشعارات إلغاء الاشتراك في الإشعارات أفادت معلومات صحفية بأن "الزوارق الاسرائيلية الحربية فتحت نيران رشاشاتها صوب مراكب الصيادين في عرض بحر شمال قطاع غزة".