اشار رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ الى ان مطالب برجا وحقوقها امانة عندي شخصيا، والمراكز تذهب وتأتي الا ان مكز برجا بقلوبنا لا احد يهزه، واعتبر ان ​اقليم الخروب​ منذ دخول ​رفيق الحريري​ اليه اصبح رقم اساسي في المعادلة السياسية في جبل ​لبنان​.

ولفت الحريري في احتفال مركزي ل​تيار المستقبل​ في برجا، الى ان اقليم الخروب زرع اولاده في كل الدولة، واوضح ان هناك مكبات عشوائية وجبل النفايات على اتوستراد لم يبصر النور وعلى الدولة حلها وامور اخرى منها انشاء مدينة رياضية على مشاع برجا والكثير من الامور، الا ان ​مشكلة النفايات​ يجب ان تحل بتعاون الجميع، ويجب حماية الانجاز الذي حققه الجميع في مؤتمر "سيدر"، واوضح ان هناك من لا يحب ان تتحقق الفرصة لان سعد الحريري انجزها، ومؤتمر سيدر يؤمن الاف فرص العمل، ونحن اخترنا مصلحة البلد والمطلوب اكثرية ب​المجلس النيابي​ للسير في هذا الخيار.

اضاف "نحن امام خيارين اما تصحيح مسار الدولة وتوفير مقومات النجاح للاستثمار، او البقاء في حالة الدوران". وتابع قائلا "نحن ووليد جنبلاط وتيمور سنكمل سويا في هذه الطريق رغم "الزكزكات"، وهذه المنطقة لن يدخل احد عليها وستبقى لوليد جنبلاط وسعد الحريري ورفيق الحريري".