حذّر نائب القائد العام لحرس الثورة الإسلامية العميد ​حسين سلامي​، الإسرائليين قائلاً "لا تثقوا بقواعدكم الجوية فهي في مرمى النيران"، منوّهاً إلى أنّ "الأيادي على الزناد والصواريخ جاهزة للإطلاق، ففي أي لحظة يريد العدو فيها القيام بشيء ضدّنا سنقوم بإطلاقها"، مشيراً إلى "أنّنا تعلّمنا أسلوب التغلّب على الأعداء ولا يمكننا استهداف المصالح الحيوية للأعداء في أي مكان نريد".

وركّز العميد سلامي على أنّ "الأميركيين في ​سوريا​ ليس لديهم أي استراتيجية وسياسة، فعندما يقومون بعملية ما ولأنّها ليست مرتبطة بإي استراتيجية، فهي مثيرة للسخرية كالعملية الّتي قاموا بها منذ أيام عدّة"، مشدّداً على أنّ "الشعب الإيراني لم يتغيّر أبداً، لقد حافظ على ثوريته ووفائه وتضحياته، ونحن أقوى من أي وقت مضى في جميع المجالات في الإقتصاد والدفاع والسياسة والتأثير الاقليمي".

وتوجّه للإسرائيليين بالقول، "نحن نعرفكم جيّداً، وأنتم معرّضون للضرر كثيراً فليس لديكم عمقاً ولا نقطة ارتكاز، أنتم محاصرون في أي مكان من الأراضي المحتلة من الشمال والغرب، ليس لديكم مكان للهرب. تعيشون في فم الثعبان، والمقاومة اليوم أقوى بكثير من الماضي، ولاتظنوا انّ الحروب الجديدة ستكون ك​حرب تموز​، رأيتم ماذا فعل محور المقاومة بالتكفيريين في الميدان وكيف اقتلعهم".