لفت قائد سلاح البحرية في حرس ​الثورة الاسلامية​ الادميرال ​علي فدوي​ إلى أن "الثورة الإسلامية ليس لها جغرافيا ، لذا فإن ​الحرس الثوري​ لا يعرف الحدود والجغرافيا من اجل حمايتها"، مشيراً إلى أن "الثورة الاسلامية لاتعرف الجغرافيا وكما قال الامام الراحل وقائد الثورة الاسلامية فاننا انشاء الله سنسلم راية هذه الثوة الى صاحب العصر والزمان".

واضاف فدوي ان "الثورة الاسلامية ثورة عالمية ومن هنا فمن الطبيعي ان لايعرف حرس الثورة الاسلامية الحدود والجغرافيا"، مشيراً إلى "مكانة القوة البحرية ال​ايران​ية على صعيد ضمان امن البلاد في ​المياه​ الدولية".

وقال ان "ايران على الصعيد العسكري باتت تمتلك القدرة الدفاعية والردعية ومابعد الردعية، مضيفاً: "العدون قد ايقن من انه سيتحمل الضرر ان سولت له نفسه القيام باي خطوة تجاه ايران ومن هنا فان الاميركان اليوم اذعنوا بانهم في وضع يحاولون فيه مع حلفائهم بالمنطقة وخارجها بلوغ القدرة التي تمكنهم امتلاك عنصر الردع في مواجهة ايران".

واكد فدوي ان |الجمهورية الاسلامية الايرانية ولاسيما القوة البحرية للحرس الثوري تعتمد على القدرات الوطنينة بشكل كامل في مجال ​السفن​ ومعداته وعلى صعيد صناعة السفن السريعة فان ايران تتصدر دول العالم وان ارتكب الاعداء اي حماقة في المنطقة فانهم سيرون القدرة الحقيقية لحرس الثورة الاسلامية".