وعد رئيس ​مجلس الوزراء​ ​سعد الحريري​ بـ"أن تنجز ​الحكومة​ قانون ضمان ​الشيخوخة​ في أقرب وقت ممكن بعد ​الانتخابات​ النيابية، من أجل مساعدة كل مواطن له الحق في أن يعيش بكرامة حين يكبر بالسن"، مشيراً إلى أن "هذا الموضوع عمل عليه كثيرا الرئيس ​فؤاد السنيورة​ في مجلسي الوزراء النواب، ونحن سنستكمل هذا الجهد بعد الانتخابات".

وخلال رعايته حفل العشاء السنوي لجمعية دار العجزة الإسلامية، أكد الحريري أنه "شرف كبير لي أن أكون هناك معكم، وأنا أنحني أمام هذه الخدمة الإنسانية الكبرى التي تقوم بها دار العجزة. فلطالما كانت هذه الدار عزيزة على قلب الرئيس الشهيد ​رفيق الحريري​، الذي كان دائما يواكبكم في كل المراحل، وأنا أرى أن هذه المهمة التي تقومون بها هي مهمة نبيلة، وعلينا جميعا أن نقدم ما نستطيع من مساعدة".

وأكد أن "هذه المؤسسة تقوم بعمل كبير جدا، وعلى كل من يستطيع المساعدة أن يفعل دون تردد، فكلما ساعد الإنسان كلما زاده الله سبحانه وتعالى عطاء، وهذه كانت نظرية رئيس الحكومة الراحل رفيق الريري ومن هنا علينا جميعا أن نتبرع، وخاصة لهذه الدار، لكي يعيش كبير السن بكرامة"، مشيراً إلى "أنني شخصيا جاهز للقيام بكل ما تحتاجه هذه الدار".