أكد مرشح لائحة "​كلنا وطني​" عن دائرة بيروت الأولى ​زياد عبس​ في حديث تلفزيوني له أن "خيار التيار كان كل من لا يرى نفسه ممثل في خط التيار يمكنه أن يرحل مرشح لأنني أرى الأمل لأجل أبنائي والجيل الجديد وليبقى الحس بالنضال موجود"، لافتاً الى أن "شعار "​التيار الوطني الحر​" بالمعركة الانتخابية صوتي للعهد، أنا أعرف الرئيس عون ماذا سيكون موقفه لو جهة غير التيار اعتمدت هذا الشعار".

وفي حديث تلفزيوني له، تسائل عبس "صوتي للعهد أي اذا صوتنا الى أحد آخر نكون صوتنا ضد العهد؟"، مشيراً الى أنه "بالحقيقة هذا الشعار كان يشبه شعار رئيس ​الحكومة​ ​سعد الحريري​ سابقا أي أن من لا يصوت للوائح "المستقبل" فهو يصوت لمن اغتالوا ​رفيق الحريري​".

وأشار الى أنه "لا يجب أن نرث النمط الانتخابي عن جدودنا، والمعارضة اليوم تقدم خيار بديل للناس، ونحن وضعنا خيارا بدل الخيارين الذين كانا متاحين أمام الناس".

ولفت عبس الى أن "كلنا وطني تقدمنا بـ 9 دوائر بـ 66 مرشح واليوم هذا الخيار البديل موجود بغض النظر عن انتماء الناس"، مشيراً الى أن "الرأسماليين المرشحين اليوم هم الاكثر عددا على لوائح التيار الوطني الحر"، مشدداً على "أننا سنمارس وظيفة النائب التي الناس يدفعوا رواتبنا لأجلها".

ولفت الى "انني أنا بكتلة نواب "كلنا وطني" والعودة الى "التغيير والاصلاح" غير واردة"، مؤكداً أنه "اليوم علينا ان نخلق حالة بديلة عن السلطة قادرة على التطور والإستمرار".