أعلنت النديرية العامة ل​قوى الامن الداخلي​ انه "بتاريخ 23/4/2018، ادعت صاحبة سوبر ماركت الساحة في محلة الحازمية لدى مخفر بعبدا في وحدة الدرك الاقليمي، ان مجهولين أقدموا ليل 22 و 23 الجاري على ​سرقة أموال​ من داخل خزنة حديدية في السوبر ماكت إضافة الى اغراض وبطاقات تشريج واجهزة خلوية، وقدرت قيمة المسروقات بحوالي /21/ ألف دولار اميركي.

نتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة والمتابعة الحثيثة من قبل ​شعبة المعلومات​ في قوى الامن الداخلي تبين : - أنه صباح 22 الجاري دخل شخص مجهول الى السوبر ماركت المذكورة واختبأ بداخلها، وبعد مغادرة الموظفين أقدم على السرقة وغادر بعد ان فتح الباب من الداخل. - ان الشخص المذكور غادر باتجاه بلدة الزعرورية في ​اقليم الخروب​. وقد تمكنت قوة من هذه الشعبة من توقيفه مع شقيقه، وهما: - ع. ج. ( مواليد عام 1998، سوري) - ح. ج. ( مواليد عام 1991، سوري)

بتفتيش مكان اقامتهما، عثر بحوزة الاول على حقيبة تحتوي على كمية من المسروقات ومبلغ /7/ ملايين ل.ل. و /650/ $، وعدد من بطاقات التشريج وأجهزة خلوية، ساعات يد، زجاجات عطور وبعض أدوات العدة. بالتحقيق معهما، اعترف الأول بارتكابه عملية السرقة دون علم شقيقه.