استقبل أمين عام ​رابطة الشغيلة​ النائب السابق ​زاهر الخطيب​ وفد الهيئة الوطنية للمحاربين القدامى برئاسة العميد حسين مكي. وعرض الوفد حقوق المحاربين القدامى المتقاعدين والمتمثلة في عدم تطبيق قانون الدفاع الوطني الذي يضمن تحقيق حقوقهم المهدورة.

وحذر الوفد من محاولة الخضوع لإملاات مؤتمر سيدر التي تقضي بتعديلات في نظام التقاعد في لبنان مما يستهدف النيل من حقوقنا المستحقة

وقد أكدّ الخطيب دعمه لحقوق الهيئة الوطنية للمحاربين القدامى لاسيما تطبيق قانون الدفاع الوطني، وتوجه الى الوفد قائلا:" أنكم تطالبون بحقوق مستحقة ولهذا انتم أقوياء لأنكم تناضلون من أجل حقوق مستحقة لكم ينبغي انتزاعها بقوة الحق والقانون وواجبنا النضال معكم لانتزاع حقوقكم العادلة".

ولفت الخطيب أنه "يجب أن نناضل كي نأتي بمجلس نيابي يقف بأكثريته إلى جانب حقوق الناس وينصف أصحاب الحقوق المهدورة"، مضيفا: "يشرفني أن أكون واحداً منكم من المحاربين من أجل الحق وحقوقكم العادلة وتضحياتكم بالعرق والدم والشهادة. وأنه لحقٌ وواجب على المسؤولين وعلى النواب بصفتهم ممثلي الأمة جمعاء كما يعتبرهم ​الدستور اللبناني​ أن يلبوا نداء الواجب والدستور وان يحترموا وعودهم ويلتزموا كل حرف وكل كلمة واردة في"وثيقة الوطن" التي وقعتم عليها، هذا هو مع أخواني المحاربين القدامى نداؤنا إلى ضمائركم. فهل ستلبون النداء عندما تصبحون نواب الأمة".