أشار رئيس الهيئة التنفيذية في "حركة أمل" المرشح عن دائرة البقاع الغربي-راشيا ​محمد نصرالله​ إلى اننا "أصحاب مشروع وطني أساسه خدمة الناس والوصول الى لبنان، الوطن الذي يتعايش فيه اللبنانيون دون تمييز طائفي أو مذهبي، وطن قوي قادر على مواجهة التحديات، إنطلاقاً من ميثاقنا في حركة أمل، إننا حركة اللبناني نحو الافضل".

وشدّد على أن "يوم السادس من أيار هو للتأكيد على الخيارات الوطنية في وجه كل من يريد سحب ​سلاح المقاومة​، ويسعى إلى ضرب وحدتنا الوطنية".

وأكّد نصرالله خلال لقائه وفوداً من بلدات ​الصويري​، ​مجدل عنجر​، كفرديس، ​القرعون​، سحمر، ​جب جنين​، "التمسك بالمشروع الوطني، مشروع لبنان سيد حر مستقل على أساس المعادلة التي حمته من كل الاخطار "الجيش والشعب والمقاومة".

وأشار إلى أن "إرادة المقاومة مستمرة، نراها في عيون أطفالنا وشبابنا وكهولنا وجميع أبناء شعبنا، الذين لا يضيعون البوصلة، وسنعمل من أجل أجيال تنتظر منا أن نسلّمها وطنًا معافى من الامراض الإقليمية والدولية". وسأل "لماذا تتأخر الدولة عن إنماء ​منطقة البقاع​ الغربي، كاشفا عن أن ملف " ضمان ​الشيخوخة​ سيكون بنداً من بنود نضال لائحة الغد الأفضل" .

ونوّه نصرالله بدور مجلس الجنوب "الذي كان إلى جانب أهلنا في محاولة لسد الفراغ الذي تركه تقصير الدولة، في الجنوب والبقاع الغربي، حيث نجح في تقديم الخدمات الكثيرة من مدارس وطرقات، وأبار إرتوازية وخدمات مائية وكهربائية".