أفاد المكتب الاعلامي ل​لائحة كرامة بيروت​ أن "في تمام الساعة 8:45 من مساء يوم الأحد 29/04/2018 وأثناء مسيرة سيارة ل​تيار المستقبل​ في بيروت، أطلق أحد الذين كانوا ضمن المسيرة أكثر من 10 عيارات نارية في باحة مبنى مكتب لائحة كرامة بيروت التابع للمرشح محمد نبيل ​شاتيلا​ في شارع السادات في الحمرا وعمد شخصان يستقلان ​دراجة نارية​ من ضمن المسيرة على نزع صور ضخمة للمرشح شاتيلا عن باب مكتبه في نفس المبنى".

ولفت المكتب الاعلامي في بيان إلى ان "اللائحة تجدد ثقتها ب​الجيش اللبناني​ و​الأجهزة الأمنية​ مستنكرة الممارسات الميليشياوية لشبيحة تيار سياسي لم يعد يفوت مناسبة إلا ويحاول فيها ترغيب اخصامه وقد ضرب به مثل "يا واعظ الناس اصبحت متهما اذ عبت منهم امورا بت تأتيها". وتؤكد إتخاذها صباح يوم غد صفة الإدعاء الشخصي ضد مجهول، هو فعليا معلوم، وكل من شارك في هذا الاعتداء الذي يسجل حلقة جديدة من حلقات ممارسات الخرزة الزرقاء الميليشايوية".

وأكد ان "اهل بيروت لن يركعوا امام محتكري تمثيلهم والقابضين على عاصمتهم ومدينتهم بوكالة مزورة منتهية الصلاحية ومن خلال شبيحة الحبوب المخدرة ولن يخضعوا للترهيب ولا الترهيب مهما كلف الامر، ف6 ايار سيكون يوم الحساب ويوم الفصل بين الحق وبين الباطل".