أكد مرشح "القوات اللبنانية" عن المقعد الأرثوذوكسي على لائحة "المستقبل لعكار"، وهبي قاطيشا أن "أهالي جبل أكروم العكارية هم حصة المؤسسة العسكرية ورأس حربة في الدفاع عن لبنان، وستكون أصواتهم في صناديق الاقتراع في 6 أيار، صورة عن نهجهم المستقيم وسعيهم لبناء دولة المؤسسات".

وخلال لقاء سياسي، عقد في مركز حزب "القوات اللبنانية" في جبل أكروم، توجه قاطيشا إلى أهالي القرى السبع في جبل أكروم قائلا: "أنتم عنوان الشرف والتضحية والوفاء ونحنا أهل، كنا أهلا في المؤسسة العسكرية، التي جمعتنا، ونحن اليوم أهل في سبيل بناء وطن المؤسسات يدا بيد"، معتبرا أن وجوده بين أهله في أكروم "هو تأكيد مرة جديدة أن لا لبنان بدون ثورة الأرز".

وأكد أن "اليوم ثورتنا على الفساد وعلى حرمان عكار من أبسط حقوقنا"، لافتاً إلى أن "المبادئ التي تقوم عليها حملته الانتخابية من ​محاربة الفساد​ إلى رفض السلاح غير الشرعي، إلى العيش المشترك مع العالم العربي".

وشدد على أن "هدفنا كحزب قوات لبنانية، أن نقوي عكار وسنكون رأس حربة في إنمائها، فنحن كما رأيتم نهج وزرائنا نقلل الكلام الرنان، ونكثر الأفعال البناءة لخدمة المواطن والمجتمع"، لافتاً إلى أن "أول ما سأعمل له هو تشكيل خلية عمل من المتخصصين لدراسة أهم المشاريع، التي يمكن أن تفيد عكار، وعلى رأسها إقامة مصنع للصناعات التحويلية لتصريف الإنتاج الزراعي بدل أن تكسد محاصيلكم".

وأشار إلى أن "عكار محرومة من أهم المرافق الحيوية، من المستشفيات إلى الجامعات إلى المشاريع التي تخلق فرص العمل"، مؤكدا أنه "لا يصنع المعجزات، ولكنه سيكون صوت كل عكاري محروم في المجلس النيابي".