إعتبر رئيس ​حزب التوحيد العربي​ الوزير السابق ​وئام وهاب​ أن "الحقيقة لم تترك لي صديقا"، مؤكدا انه " منذ 6 اشهر اخذت قرارا بخوض الانتخابات وحيدا مع مجموعة من الاشخاص الذين يفكرون مثلي"، مضيفا:"تكلمنا مع الجميع وكان لي مصلحة انتخابية بالتحالف مع ​القوات اللبنانية​ و​تيار المستقبل​ ولكن سياسيا لا يصلح الأمر ومن كان لي مصلحة سياسية بالتحالف معهم لا يوجد مصلحة انتخابية بذلك".

وفي حديث تلفزيوني أوضح وهاب أن "​حزب الله​ دخل بوساطة مع الوزير ​طلال ارسلان​"، معتبرا ان "ارسلان لا يمكنه ان ينظر في عيني والخلاف معه عمره 25 سنة وانا احترم جمهوره"، كاشفا أن "ارسلان يوزع اموالا من ​صندوق المهجرين​ قبل الإنتخابات".

وراى وهاب ان "الإنتخابات مزورة والنظام السياسي اللبناني هو المسؤول"، مضيفا:" النظام اللبناني سمح لوزير الخارحية ولوزير المهجرين ورئيس ​الحكومة​ استعمال اموال الدولة"، مشيرا الى ان " معركتي الانتخابية في ​الشوف​ هي مع النائب والوزير ​مروان حمادة​، وليست مع ​تيمور جنبلاط​". وراى وهاب ان "الوزير جبران باسيل لن يكون رئيسا لجمهورية لبنان ، وبعد 4 سنوات ونصف سيكون سليمان فرنجية هو الرئيس"، مضيفا:" سليما شجاع وشريف وصادق ولا يتخلى عن حلفائه".