اشارت المرشحة على لائحة "​كلنا وطني​" عن مقعد الروم أرثوذكس في دائرة الشمال الثانية فرح عيسى إلى انه "شاركت في تجربة الإنتخابات البلدية الأخيرة في طرابلس واعمل في اكثر من جمعية سياحية وبعد إستقالة النائب ​روبير فاضل​ كان هناك مطالبة لي بالترشح للانتخابات الفرعية"، لافتة الى اننا "نحتاج الى تغيير حقيقي في ​لبنان​ يشمل الطبقة السياسية الحالية خصوصا ان هناك بديل يملك الجدارة والكفاءة لقيادة البلد".

وفي حديث للنشرة شددت عيسى على ان " أهم عنوان في برنامجي الإنتخابي هو السياحة في ​مدينة طرابلس​ خصوصا في الاسواق القديمة و​الميناء​"، مشيرة الى انه "يجب ان تكون طرابلس على خريطة السياحة المحلية والاقليمة والعالمية"، معتبرة ان "السياحة تعالج الكثير من المشاكل في لبنان وابرزها البطالة"، مضيفة:" الإنماء يبدأ من السياحة ولدينا مشروع كامل للمدينة". ورأت ان " المشكلة في طرابلس او لبنان ليست في السياحة بل في عدم استثمارها ".

في سياق آخر لفتت عيسى الى ان " التغيير في الانتخابات البلدية بدأ من طرابلس حيث فازت لائحة ​المجتمع المدني​ بالاغلبية والمدينة لازلت في الموجة نفسها"، معتبرة ان "لائحة كلنا وطني في دائرة الشمال الثانية ستؤمن حاصل انتخابي مع كسور "، مشيرة الى ان "هناك امل كبير بفوز من 10 الى 15 مرشحا من اصل 66 مرشحا في تحالف كلنا وطني في 9 دوائر انتخابية". وختمت عيسى بالقول:" ساعات تفصلنا عن العرس الديمقراطي المتمثل بالانتخابات النيابية وادعو الناس ان تنزل الى صناديق الاقتراع وتصوت لكلنا وطني لتغيير الطبقة السياسية الحالية والإحتفال معا في 7 ايار "