أكد رئيس ​الحكومة​ ​سعد الحريري​ في كلمة له خلال مهرجان انتخابي في صيدا أنهم "يراهنون على أن جزين لا تشبهكم و​لبنان​ لا يشبهكم ويراهنون على أنكم قلة ولن تصوتوا"، مشيراً الى "أننا سنقول لا صيدا ليست قليلة وجزين ليست قليلة وسنسمعهم بوضوح صوت صيدا وصوت جزين وأهل صيدا وأهل جزين بصناديق الإقتراع".

وأوضح الحريري أنه "لا مكان للزعل ولا تخلي عن خط ​رفيق الحريري​، وسنثبت أن هناك مشاركة كثيفة وقوية ب​الانتخابات​ وكل منا سيكون مكنة انتخابية، ويأتي بأقربائه وأصحابه"، مشداً على "اننا سنثبت أن من يرد عن صيدا وجزين هم أهل صيدا وأهل جزين".

وأكد أن "سعد رفيق الحريري عندما يعد يفي بوعوده، وما وعده بالحقوق والواجبات التي تخص صيدا وجزين ستتحقق بإذن الله"، لافتاً الى أنه "بـ ​6 أيار​ نريد ان تشتي عليهم أصوات بكثافة الإقتراع ونحمي جزين وصيدا ونحمي لبنان".

ولفت الحريري الى أنه "انتم أهلي بصيدا هذه الانتخابات منذ ان بدأت واضح أن هناك مسارين بالبلد، مسار عربي وانمائي اشتغل بالبلد، وأيضا خلال السنتين رأيتم الانجازات التي قامت بها ​بهية الحريري​ و​فؤاد السنيورة​"، معتبراً "اننا اليوم أمام تحد كبير، هل أهالي صيدا يريدون ان يصوتوا لناس لا علاقة بهم بصيدا؟".

وأشار الى أن "هناك فريق آخر بصيدا يريد أن يسلم أصواته ويعتبر نفسه غير معني ب​العروبة​، لذلك صيدا أبية وب 6 أيار سنثبت ذلك بصناديق الإقتراع، وسيرون السيادة وصيدا وسيرى لبنان ما نحن وما هو التيار الأزرق".