أكّد المرشح عن المقعد الدرزي في دائرة ​بيروت​ الثانية ​رجا الزهيري، أنّ "من حقّ أهل بيروت أن يمثّلهم إبنهم، ولا أحد يحسّ بوجعهم إلّا من يعيشه"، متسائلاً "هل هناك من يعتقد أنّ المرشح على لائحة "المستقبل لبيروت" سيفوز في ​الانتخابات النيابية 2018​؟"، مبيّناً أنّ "الصايغ قال خلال اجتماع برفقة وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق: لا تعطوني أصواتكم التفضيلية، بل صوّتوا لللائحة المستقبل، لأنّني أنا سأفوز بالتزكية"".

وشدّد في حديث تلفزيوني، على أنّ "برنامجي الإنتخابي حقيقي، ولائحتنا هي لائحة "كرامة بيروت"، لأنّنا نريدها إسماً على مسمّى. نحن ندفع من اللحم الحي وليس لدينا دعم مادي أو سياسي من أحد"، منوّهاً إلى أنّ "بعد 3 أيام، سيتبيّن حجمي في بيروت، وماكينة لائحتنا من أقوى الماكينات في بيروت الثانية"، موضحاً أنّ "ليس لدي تفكير طائفي أو درزي، وأنا درزي على الهوية وتربيت في منزل غير طائفي. تفكيري وطني، وأنا مع ما يقوّي مناعة ​لبنان​ وصلابته وجيشه اتجاه العدو الإسرائيلي، في ظلّ الأرزة اللبنانية الّتي يجب أن تكون فوق رؤوس الجميع".

واشار إلى "أنّني لا أعرف أين هو ملف ما تعرّضت له منذ أسابيع، وأنا وضعت الموضوع في عهدة أهل بيروت، لنردّ بشكل حضاري في صناديق الإقتراع"، متسائلاً "هل يمكن لشخص لديه شئمة أن يصوّت لإبن الجرد في بيروت؟".