توجّه رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​، في نداء إلى ال​لبنان​يين عشية ​الانتخابات النيابية 2018​، قائلاً "الوطن يُناديكم نهار الأحد المقبل في السادس من أيار، فكونوا أيضاً هذه المرّة في الطليعة والسباقين لتلبية ندائه. كونوا في هذا اليوم التاريخي في حياة لبنان كما أرادكم الإمام ​موسى الصدر​ موج بحر ﻻ يهدأ، عظماء في ديمقراطيتكم كما في مقاومتكم"، مركّزاً على "أنّكم مدعوون إلى المشاركة الكثيفة في هذا الإستحقاق المصيري والإدﻻء بأصواتكم للوائح "الأمل والوفاء" الّتي نستودع كلّ مرشح فيها، ضمائركم الّتي ﻻ تباع وإخلاصكم الّذي ﻻيقاس، فهم منكم، ولأجلكم سوف يعبّرون عن طموحاتكم وآمالكم، يتفانون من أجل الدفاع عن ثوابتكم في الوحدة والعيش المشترك وقيام دولة المؤسسات وتكافؤ الفرص و​محاربة الفساد​ وحفظ عناوين قوتكم المتمثلة بالجيش والشعب والمقاومة".

وأوضح أنّ "أوّﻻً وأخيراً، سيكونون نواباً من أجل لبنان كلّ لبنان، الوطن النهائي لجميع أبنائه وصون كرامة إنسانه وتحرير أرضه وعدم التفريط بسيادته أيها الأهل. أيها الأوفياء، أنتم معنيون ومؤتمنون في السادس من أيار لتحويل هذا اليوم إلى استفتاء حقيقي تثبتون فيه للعالم، للقاصي والداني في الداخل والخارج، بأنّ الوطنية ليست شعارات ولا أرباحاً أو مكاسب ولا متاعاً للمساومة وللعرض والطلب، وأنّ الوطن هو أبعاد وجود الإنسان، وأساس كرامته، ومجال رسالته".

وشدّد على أنّ "موعدنا معكم في 6 أيار، يداً واحدة، قلبا واحداً وصوتاً واحداً من كلّ قرية ودسكرة وبلدة ومدينة ليصل الصوت إلى أبعد مدى، ولنصنع معكم فجراً جديداً للبنان عنوانه أنتم الأمل والوفاء".

وكان بري قد تابع الشأن الإنتخابي، فاستقبل لهذه الغاية من وفداً شعبيّاً من بلدة ​البرج الشمالي​ بحضور رئيس وأعضاء المجلس البلدي واإختياري وممثلين عن عائلات البلدة . كما استقبل وفداً شعبيّاً من بلدة الحميري ​قضاء صور​.

واستقبل بري مدير ​معمل الزهراني​ الحراري الدكتور احمد عباس، الّذي سلّمه شهادة اﻻيزو العالمية التي حاز عليها المعمل في ادارة الجودة. كما التقى بري رجل اﻻعمال هشام ناهض.