اشار رئيس الهيئة التنفيذية في ​حركة امل​ المرشح عن ​البقاع الغربي​ و​راشيا​ ​محمد نصرالله​ الى ان مشاركة الموظفين فاقت التوقعات، ومن المفترض ان تكون نسبة المشاركة عالية لانهم القيمون على ​الانتخابات​، ونأمل ان تتجاوز النسبة الـ90 بالئمة، ولا ربط كبير بين نسبة الانتخاب اليوم وانتخاب 6 ايار، وان كان جمهورنا في 6 ايار يقظ وسيشارك بنسبة عالية جدا ولن تقل ابدا عن نسبة الانتخابات الماضية، وهي ستزيد للائحة "الغد الافضل".

ولفت نصرالله في حديث تلفزيوني، الى ان الحرمان هو القاسم المشترك بين البقاع الغربي وباقي المناطق، وفي البقاع الغربي خدمات ​مجلس الجنوب​ من مدارس وابار المياه وغيرها اعطت الامل للمنطقة، كما خدمات مؤسسات الوزير ​عبد الرحيم مراد​ ل​منطقة البقاع​ الغربي وراشيا، اما خدمات الدولة فنذكر الحرمان الزراعي ومشاكل ​القرعون​ والليطاني، وقد تحول ​نهر الليطاني​ الى "مجرور" والدولة غائبة عن متابعة الملف. واكد متابعة ملف الليطاني حتى النهاية.

وتوجه نصرالله الى اهالي البقاع الغربي وراشيا بالقول "ترشحنا لنخدمكم، اتخذوا القرار الذي يمليه عليه ضميركم، وان لا يكون التصويت ناتج عن حقد طائفي ومذهبي او عبر شراء اصوات".