توجه المرشح عن المقعد الماروني عن دائرة ​بعبدا​ ​بيار بو عاصي​، الى الحاضرين في المهرجان الانتخابي لـ"حزب القوات" في ​عين الرمانة​، قائلا: "انتم مرايتي لأنني أشبهكم وتشبهونني وأرفع رأسي بكم يا أطهر الناس وأوفاهم"، مشيرا الى أن "الشباب ينظرون إلينا بأمل للوقوف بوجه ​الفساد​ في الدولة وللتخلص من ​الدين العام​ اي تعب المواطنين الذي إستسهله البعض".

وشدد على "أننا لا نستسهل كرامة المواطن وحرية الوطن لأننا دفعنا ثمنه دم ودموع أمهات"، مؤكدا أن "شرفي الوحيد وانا شباب كان الدفاع عن الوطن في صفوف ​القوات اللبنانية​ مع جعجع وهذا شرف لي".

ولفت الى أن "الدفاع عن الوطن يكون إما الدفاع عن الحدود او بالمسؤوليات الحزبية او بالنيابة وسنأتي على النيابة لنفعل ما فعلناها في السابق وهو الدفاع عن الوطن من داخل الدولة ومؤسساتها"، مضيفا: "لا يظننن أحد اننا ضيوف في لبنان ولا صوت يعلو فوق صوت السيادة ولا يستقوي أحد علينا بسلاحه".

وأكد "اننا سنأتي لنشرع ونبني دولة فعلية من معالجة ملفات الإتصالات و​الكهرباء​ وغيرها، ولنبني دولة فعلية علينا ان نصوت في ​6 أيار​ ويدنا مدودة للفئة الشابة التي تصوت للمرة الأولى لبناء الدولة التي تحلم بها"، معلنا "أنا ملتزم في بعبدا إلتزموا معي ليبقيى مثلث الصمود في بعبدا أقوى من كل المربعات الأمنية".