كشف المرشح عن دائرة زحلة ​نقولا فتوش​ ان ​تيار المستقبل​ يستعمل السلطة لاجل اهداف انتخابية، مشيرا الى ان فرع المعلومات اصبح اداة انتخابية للتيار.

وقال في مؤتمر صحافي: "في ​مجدل عنجر​ ​شعبة المعلومات​ مارست الضغط والارهاب على مواطن شريف يضع صورة لي في ارضه فطلبوا منه نزعها وعندما اصر عليهم بانه يريد امرا قضائيا هرب الضابط، وفي ​بر الياس​ كل من هو ضد تيار المستقبل يتم مضايقته في بنائه ولو كان ترخيص بنائه شرعيا، ومن معهم يسمح له ولو كان مخالفا، وبالامس فرع المعلومات خطف الشيخ محسن شعبان وذنبه انه ابن ​بلدة سعدنايل​ الذي ظهر خطيبا داعما لنقولا فتوش وكذلك المواطن عدنان احمد، وما هكذا تعامل سعدنايل قرية العروبة وبر الياس.

وكشف فتوش انه "في منطقة ​البقاع​ 124 بئر ارتوازي حفروهم دون أي ترخيص وكأنه لا وجود لوزارة طاقة ومياه، و200 مخالفة بناء في البقاع، وفي ​البقاع الغربي​ 125 مخالفة عقارية، 30 متر مربع طابق ارضي، 128 مخالفة بناء، ​البقاع الشمالي​ 99 بئر ارتوازي، انهم يشوهون التنظيم المدني وكل المخالفات من أجل اصوات انتخابية".

وقال: "حفر الابار من دون تخطيط ولا دراسة يشوه الثروة المائية فهل يستأهل المقعد الانتخابي هدر الثروة المائية اللبنانية وموارد الخزينة؟"، مشيرا الى ان قناع اعتدالكم سقط فالناس الشرفاء لم تجد منكم الا النهج الطائفي المدمر وفبركة الملفات، ونحن كنا عاهدنا اهلنا على ان نكون على قدر المسؤولية ولم نكن يوما لا ضعفاء ولا جبناء ونحن اقوياء باهل البقاع ولا نتردد بمحاربة الظلم، لافتا الى انه كان الاجدى بفرع المعلومات الذي يتقاضى رواتبه من كل اطياف الشعب ان لا يورط نفسه مرة جديدة في الاعيب ال​سياسة​ وكان الاجدى بتيار المستقبل ان يعمل طوال السنوات التي مضت على خدمة البقاعيين وعدم تركهم لتسع سنوات.

وقال : "عيب عليكم واخجلوا من تقصيركم مع اهالي البقاع، نحن نعمل لاطلاق سراح المظلومين من السجون وانتم تفبركون الجرائم للناس وما هكذا يكون الوفاء لأهل البقاع يا سعد، ولحمنا ليس طريا وانتم تعرفون ولقد صدمكم استياء الناس منكم وهالكم انكم ما عدتم قادرين على الضحك على الناس". واضاف: "اننا نحملكم المسؤولية في فبركة التهم للناس وتاريخكم يشهد باتخاذ فرع المعلومات اداة للفبركة ومنذ شهرين ضج الوطن كله بفبركاتكم، ان فرع المعلومات يعمل لأجل نجاح لائحتكم عبر رشوة الناس واستعمال السلطة بغير مكانها فتذكروا ان اهالي البقاع لا يرضخون الا لله، وكل قاضي يستند لتقارير فرع المعلومات سيكون شريكا وسيكون موضع مساءلة، ونحن سنحاسبكم في السادس من ايار وبعده". وقال: "وزير الداخلية موظف وسنسائله في ​المجلس النيابي​ للاساءة الى الديمقراطية".

وناشد فتوش رئيس الجمهورية للتدخل السريع والفوري لاعتداء فرع المعلومات، علما اننا نحن الذين انتخبنا عون أملا بدولة عادلة تمنع اجهزتها من اذلال الناس.