اكدت رئيسة لائحة التكامل والكرامة في دائرة صيدا- جزين النائب ​بهية الحريري​ في اليوم الأخير من جولاتها الانتخابية ولقاءاتها مع العائلات قبل الصمت الإنتخابي ، ان محاولات تحجيم كتلة ​سعد الحريري​ النيابية لن تنجح اليوم كما لم تنجح سابقا عام 2009 وقبلها مع والده عام 2000 .

الحريري تفقدت قرابة الثامنة مساء الماكينة الانتخابية ل​تيار المستقبل​ في صيدا وعقدت اجتماعا مع فريق العمل بحضور المرشح على لائحة التكامل والكرامة عن المقعد السني الثاني في صيدا المحامي ​حسن شمس الدين​ ومنسق دائرة صيدا امين الحريري والمهندس يوسف النقيب حيث اطلعت منهم على سير التحضيرات اللوجستية لليوم الانتخابي الطويل الأحد .
لقاءات
الحريري شاركت وشمس الدين في لقاء دعا اليه الدكتور محمد جرادي في منزله في ​جادة نبيه بري​ والتقت موظفي ​مستشفى​ النقيب في ​الهلالية​ بحضور المرشح شمس الدين ورئيس المستشفى الدكتور علي عبد الجواد والدكتور عبد الرحمن النقيب ، كما زارت عائلة عماد الرفاعي في زاروب النجاصة في وسط المدينة .
وكانت الحريري شاركت بلقاء دعا اليه زاهر ابو زينب في دارة العائلة في البرامية بحضور شمس الدين ورئيس ​جمعية تجار صيدا وضواحيها​ ​علي الشريف​ وجمع من الأهالي ، كما شاركت بلقاء مع عائلتي الحكواتي وشمس الدين في منزل آل الحكواتي في عبرا ، ولبت دعوة فاروق ابو ظهر ونجله وسام الى لقاء في منزل العائلة في منطقة شرحبيل .
وزارت الحريري مطعم ومقهى "تاج" على البولفار الشرقي للمدينة حيث شاركت في لقاء لآل زنتوت وجالت في ارجاء المقهى مصافحة رواده ..

وخلا لقاءاتها اكدت الحريري ان" صيدا ستقول الأحد كلمتها وستثبت كما عودتنا دائماً انها لا يمكن ان تنسى ​رفيق الحريري​ ولا يمكن ان تتخلى عن سعد رفيق الحريري وستدافع عن نفسها وعن حرية قرارها وعن مشاريعها بالتصويت لمشروع ونهج رفيق الحريري ممثلا ببهية الحريري"، مضيفة :"ارادوا بهذا القانون تحجيم كتلة سعد الحريري كما حاولوا بالقانون السابق عام 2009 ، وكما قسموا ​بيروت​ الى ثلاث دوائر عام 2000 لينالوا من كتلة والده الرئيس الشهيد رفيق الحريري ، لكن الذي احبط مخطط تحجيم رفيق الحريري اولاً ثم سعد الحريري لاحقاً هم الناس ، والناس اليوم قادرون على تغيير المعادلة وقلب الطاولة بوجه محاولات النيل من مشروع رفيق الحريري عبر اضعاف سعد الحريري.".
وشددت الحريري على ضرورة "البقاء بحالة " استنفار " انتخابي حتى اقفال صناديق الاقتراع مساء الأحد كي تقدم صيدا امثولة لكل لبنان بان صيدا تستطيع الوقوف بوجه اي محاولات لتغييبها او مصادرة قرارها" .