اشار الوزير السابق ​وئام وهاب​ الى ان هناك نائب فاز بمقعد فارغ، وانا حصدت اكثر من ​مروان حمادة​ في ​الانتخابات​، اضاف "نحن الغينا من يدعي انه الزعامة الثانية في ​الشوف​ واثبتنا اننا نحن من نصنع المقاعد".

ولفت وهاب في حديث تلفزيوني، الى انه تم اسقاطه و​ناجي البستاني​ في الشوف بعد الساعة الثانية عشر ظهرا، ونحن خرجنا فائزين من الانتخابات لاننا خضنا الانتخابات لوحدنا من دون اي تحالف وحصدنا 13 الف صوت. اضاف "سأشهر بالانتخابات وسأتحدث مع سفراء دول عربية وغربية كيف تم اجراء الانتخابات وفتح الصناديق وتزوير الانتخابات وحرماننا من 240 صوت من الحاصل، ونحن لدينا ادلة موثقة على التزوير". اضاف "اعتبر نفسي نجحت في الانتخابات وعريت زعامات عمرها اكثر من 50 سنة".

واكد ان كل مقاعد مجلس النواب لا تخلفني مع المقاومة، وانا احتكم لامين عام حزب الله السيد حسن نصرالله واضع الامور في نصابها، خاصة وان السيد نصرالله هو من طلب مني متابعة المعركة ضد الفساد واسقاط مشروع نهب معملي النفايات.

واوضح انه يعتذر من الصحافية اذا تم اعتبار الموضوع تعنيف، الا انه لم يقصد الامر، ويجب ان تكون "مؤدبة" ولا يمكن لصحافية مبتدئة ان تعلمنا الكلام.