دعا النائب المنتخب ​ميشال موسى​ الى "طي صفحة ​الانتخابات​، والانطلاق الى مسيرة ​البناء​ والانماء التي يتطلع اليها كل مواطن"، مشددا على "ضرورة التمسك بخط العيش المشترك الذي طالما تميز به ​الجنوب​ عموما ومنطقة شرق صيدا خصوصا".

وأكد أمام مهنئيه من الشخصيات والوفود في دارته في ​مغدوشة​، أن "بلدة ​سيدة المنطرة​ كانت على الدوام مثالا في حسن الجوار، وطليعة في التفاعل الحضاري مع أبناء الوطن الى أي فئة أو طائفة انتموا، وإن أي محاولات لحرفها عن هذا الخط الوطني الذي كرسته تعاليم كبارنا، من الامام الصدر الى المطران ​سليم غزال​، ويرفع رايته رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​، لن يكتب لها الحياة".

ومن مهنئي موسى راعيا أبرشيتي صيدا و​دير القمر​ للموارنة المطران مارون العمار والروم الملكيين الكاثوليك المطران إيلي بشارة الحداد اللذان زاراه معا يرافقهما وفد من كهنة الأبرشيتين، وراعي أبرشية صور للموارنة المطران نبيل شكر الله الحاج ونائبه الأب شربل عبد الله، وفاعليات ورؤساء بلديات ومخاتير.

وتلقى سلسلة اتصالات من شخصيات سياسية واجتماعية وقضائية وأمنية، ومن راعي أبرشية صور للكاثوليك المطران مخايل أبرص والرئيس العام للرهبانية المخلصية الأرشمندريت أنطوان ديب.