لفت النائب السابق ​يحيى شمص​، إلى أنّ "ماكينة الثنائي الشيعي أطلقت نداءات استغاثة بعد ظهر يوم ​الانتخابات النيابية 2018​ لدعوة الناس للإقتراع، إلّا أنّهم الناخبين لم يتجاوبوا"، مبيّناً أنّ "التزوير أصبح مرساة النجاة الوحيدة، ولذا طالب نائب الأمين العام لـ"حزب الله" ​الشيخ نعيم قاسم​ بتمديد مهلة الإقتراع إلى الساعة التاسعة مساء"، موضحاً أنّ "طلب التمديد كان في بعلبك – الهرمل، حيث كان الثنائي يواجه معركة جدية".

وركّز على أنّ "لائحة الكرامة نالت 40 ألف صوت، وحصتها من المقاعد كان يجب أن تكون 3. ماذا جرى؟ تمّ إتلاف 6 آلاف صوت للائحتنا"، مشيراً إلى أنّ "هناك فيديو يبيّن كيف يقوم رؤساء الأقلام بالتزيور، بظلّ حراسة مشدّدة. وهناك 28 ألف صوت تمّ زيادتهم بعد عملية الإقتراع"، معلناً "أنّنا سنقدّم طعناً بالانتخابات أمام ​المجلس الدستوري​ ولدينا الكثير من الوثائق والمستندات، وسنتابع مسألة تصحيح المسار الديمقراطية".

وشدّد على أنّ "نتائج الإنتخابات والأرقام الّتي أحرزها المرشح المنتخب ​جميل السيد​ تؤكّد أنّ هناك تزويراً وفرضاً في الإنتخابات، وهل الموضوع هو رسالة لأحد معين؟ جميل السيد لا يمثّل منطقة ​بعلبك الهرمل​ إنّما فُرض على المنطقة".