لفت النائب المنتخب ​فؤاد مخزومي​ أن "​بيروت​ أعطت كلمتها بعد كل الحملات السلبية التي واجهتنا، والله وفقنا"، مشيراً إلى "اننا كنّا نتمنى أن لا نرى هذا الغموض الذي أحاط بعملية الفرز، ونحن بصدد دراسة تقديم طعن، لدينا علامات إستفهام كثيرة"، مفيداً أنه "على ​الحكومة​ تقديم شكوى رسمية ل​مجلس الأمن​ بعد ​العدوان الإسرائيلي​ على ​لبنان​".

وفي حديث تلفزيوني، أشار مخزومي إلى "أنني لا أعتقد أنها ستكون حربًا، أعتقد أنها رد ورد فعل معاكس في ظل المعطيات الإقليمية في ​سوريا​"، لافتاً إلى "اننا لم نرى كل عمرنا في لبنان هذا المستوى المتدني من الخطاب السياسي خلال الإنتخابات، استُخدمت الوسائل نفسها التي كانت تستخدم في زمن الزصاية السورية".

وأضاف: "البلد يحتاجنا ويحتاج أن نتوحد، يجب أن نتخطى هذه الكيدية ونتوحد لصالح لبنان"، مشيراً إلى "انني إتصلت برئيس الحكومة ​سعد الحريري​ والنائب المنتخب ​تمام سلام​ لتهنأتهم بالنجاح، وللحديث حول سبل العمل لصالح بيروت وكل لبنان.​​​​​"، لافتاً إلى ان "ما حصل آخر 9 سنوات خنق بيروت تروبيًا واجتماعيًا وصحيًا واقتصاديًا وتنمويًا".

وتابع مخزومي: "نحن سنتعاون مع من يتلاقى برنامجنا الإنتخابي مع برنامجه، مع من سنعمل معه لصالح بيروت، و نحن مستقلون وغير تابعون لأحد"، مشيراً إلى أن "أهالي بيروت قالوا لنا نريدك أن تكون ممثلًا عنا في ​المجلس النيابي​، تنقل همنا وترفع صوتنا".

​​​​​​​