لفت النائب المنتخب ​مصطفى الحسيني​ إلى "أنهم أبلغوني عن أمكانية فوزي ليل الأحد ​6 أيار​ ومررت ببيت النائب المنتخب ​فريد هيكل الخازن​ وهنأته ونمت على أساس أنه لم يحالفني الحظ واستيقظت على خبر فوزي ب​الانتخابات النيابية​ عن المقعد الشيعي في جبيل".

وفي حديث تلفزيوني، أكد الحسيني ان "رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ شجاع و​لبنان​ي هذا أمر مهم ولان لبنانيته ناصعة ونحن من مدرسة الامام المغيب ​موسى الصدر​ الذي يقول ان كل شيء من اجل لبنان لا لبنان من أجل كل شيء"، موضحاً أن "زيارتي إلى بري في المصيلح هي هويتي ومن الطبيعي أن أزوره ليس لأنني منحاز له إنما لأنه هو واول من هنأني بفوزي ولا لزوم إلا زيارته في المصيلح".

واعتبر أنه "للمقعد الشيعي في جبيل وظيفة تختلف عن كل لبنان ووظيفته سفير لا زعيم ولا غيره ووظيفتي هي هي العيش المتشرك وبالعادة النائب الشيعي يأتي من عند ​الشيعة​ ولكن ان أتيت من عند ​المسيحية​ كسفير"، مشيراً إلى أنه "لا علاقة لي مع رئيس "​التيار الوطني الحر​" وزير الخارجية النائب المنتخب ​جبران باسيل​ ولا أمر مشترك لا حلفاء و لم نتحاور أبداً".

وأكد "أنني سأكون مع فريد هكيل الخاون في جبيل كسران والأقرب لنا ليس التجمعات الطائفية بل التجمع الوطني"، مشيراً إلى "أنني سأمثل المنكقة التي ترشحت فيها لاني أمثلها بكمل من فيها".