شدّد النائب المنتخب ​نزيه نجم​، على أنّ "الإقتصاد ال​لبنان​ي لم يعد يتحمّل السياسيين التقليديين، وسأحمل الهموم الاقتصادية مع "​تيار المستقبل​" لتصويب الوضع الإقتصادي من داخل المجلس النيابي"، مشيراً إلى أنّ "نتائج ​الانتخابات النيابية 2018​ ولاسيما في ​بيروت​ الثانية كانت ممتازة بالنسبة إلى "المستقبل"، والناخبون في بيروت عانوا كثيراً في خلال الإنتخابات، إضافة إلى أخطاء تقنية في ماكينة "تيار المستقبل" تجري معالجتها من قبل رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ شخصياً".

وركّز نجم، في حديث إذاعي، على أنّ "التحالف بين رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ والحريري ثابت، لأنّ رئيس الجمهورية ضمانة لكلّ اللبنانيين"، مؤكّداً "أنّنا لسنا مُلحقين بأحد. لدينا كيان كبير وأشعر أنّني ملتصق بالحريري تماماً، ومن خلال ما قام به من خلال جولاته في كلّ لبنان، التمسنا قوّته على الأرض ومحبّة الناس له".

وبيّن "أنّنا نحن نسعى إلى أن نكون ممثّلين حقيقيّين للشعب اللبناني، وأتمنّى على فريق "​14 آذار​" وكلّ مكوانته، أن يعودوا إلى الوراء، ويقرأ أوراقهم فيتأكّدوا أنّ لا شريك لهم إلّا الحريري"، موضحاً "أنّنا نسعى إلى أن يكون كلّ قادة الوطن تحت راية لبنان. اليوم هناك رعاية دولية تحمينا، لكن لهذه الرعاية حدود، ونحن عندما نكون مجتمعين، نكون أقوى من أي دولة تقوم بنشاطات إقتصادية".

وأكّد نجم أنّ "الحريري ضمانة سُنية للبلد، وهو الرجل السني المعدتل الّذي يحاكي الشرق والغرب من خلال سنيته ولبنانيته. هو رجل إقتصاد ومثقّف ولديه بعد نظر، وهو تجاوز معمودية ال​سياسة​، وأصبح في مكان مريح".