نعى رئيس "جمعية أعضاء ​جوقة الشرف​ في ​لبنان​ " Légion d’honneur الوزير السابق الشيخ ميشال ب. الخوري ، عضوة الجمعية واحد مؤسسيها المأسوف عليها المرحومة مي عريضة الرئيسة الفخرية للجنة ​مهرجانات بعلبك​ الدولية التي رحلت الْيَوْمَ بعد عمر طويل من العطاء لم يتوقف ولا تلاشى امام تقدم السنين .

وقال الوزير السابق الخوري : " غياب مي عريضة يشكل خسارة كبيرة يصعب تعويضها ليس لعائلتها فحسب ، بل للبنان الثقافة والحضارة والريادة الفنية حيث كانت من ابرز الذين عكسوا بنشاطاتهم والتزامهم ذلك الوجه المضيء لوطن ​الأرز​ الذي حملته في قلبها وعقلها الى المنتديات الثقافية العالمية ، وجلبت اليه من خلال رئاستها للجنة مهرجانات بعلبك الدولية ، كبار الفنانين العالميين والاُدباء والشعراء والمسرحيين ، وكم كانت تفرح وهي ترى استعادة مهرجانات بعلبك الدولية ألقها وحضورها في لبنان ودوّل العالم ."

واضاف : " ان جمعية أعضاء جوقة الشرف في لبنان التي كانت مي عريضة من مؤسسيها والعضو في هيئتها الإدارية على مدى سنوات ، تفتقد بغياب هذه السيدة الكبيرة ، ركنا أساسيا فيها لانها كانت حاضرةدائما ، على رغم ثقل السنين ، في كل نشاطاتها واحتفالاتها تبدي رأيا وتسدي نصيحة وتطلق مبادرة . وستبقى الغالية مي في بالنا جميعا وفِي بال كل من عرفها ، وستظل نموذجا يحتذى في العطاء والتضحية .

ان جمعية أعضاء جوقة الشرف في لبنان التي آلمها غياب مي عريضة ، تنعيها بحسرة وتسأل الله تعالى ان يرحمها وان يجزيها خيرا ، ويلهم أفراد عائلتها الصبر والعزاء .