اشار النائب المنتخب ​فادي علامة​ الى اننا نشكر الله لان الاهداف التي وضعناها للعملية الانتخابية نجحت، خاصة وان المسؤولية كبيرة بعد ان قرر الرئيس ​نبيه بري​ الدخول نيابيا الى ​بعبدا​.

ولفت علامة خلال عشاء تكريمي للماكينة الانتخابية في فندق "اللانكستر" في الحازمية، الى ان هذا العمل لم ينجح لولا عمل الماكينة الانتخابية والتطوع من قبل افرادها، واليوم المشوار لم ينتهي هنا لان المشروع سيكمل، مشيرا الى ان الناس وصلت الى حد اليأس وواجبنا اليوم العمل والاستفادة من الفرص لتحسين الاوضاع، لا سيما من مؤتمر "سيدر" الذي نامل ان يحسن الوضع الاقتصادي بسرعة، كما ان الامل بلبنان الدولة النفطية.

ولفت الى انه ركز على موضوع "بناء الانسان" والبطاقة الصحية والتعليم و​الجامعة اللبنانية​ في مشروعه الانتخابي، ونحن اليوم نتحضر الى مرحلة جديدة للعمل في ​اللجان النيابية​، كما العمل على تنمية مناطق ​ساحل المتن​ الجنوبي ومنطقة بعبدا بالتنسيق مع كل القيمين.

بدروه، اشار رئيس الماكينة الانتخابية لدائرة بعبدا مفيد الخليل الى ان العمل بدأ منذ ٦ اشهر في الماكينة الانتخابية عبر تشكيل لجان عمل، وقد استطعنا تامين ماكينة انتخابية من عددها اكثر من ٧٢٠ شخصا، كما قامت الماكينة بأكثر من ١٥٠ زيارة عائلية، وقد تم تامين روابط عائلية، ويوم ٦ ايار كان يوما مشهودا.