أعلنت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​، أنّ "بتاريخ 10 أيار 2018، إدّعى "فايز خ." ضدّ مجهول بجرم السرقة بطريقة احتيالية، من داخل محله المعدّ لبيع المجوهرات في بلدة ​حاصبيا​"، موضحةً أنّ "بنتيجة المتابعة من قبل ​مفرزة النبطية القضائية​ في وحدة ​الشرطة القضائية​، تمّ معرفة المشتبه به وتعميم بلاغ بحث وتحرٍ بحقه".

ولفتت في بلاغ، إلى أنّ "بتاريخ 11 أيار 2018، تمكّنت دورية من ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي، من توقيف المشتبه به وشقيقه في ​بلدة رميش​، وهما كلّا من: "أ. م." وهو إيراني من مواليد عام 1964 و"ذ. م." وهو إيراني من مواليد عام 1974، وضُبطت بحوزتهما المجوهرات الّتي سرقاها من المحل المذكور، إضافة الى كمية من المجوهرات والأحجار الكريمة الأخرى"، مبيّنةً أنّ "بالتحقيق معهما، اعترفا بما نُسب إليهما، وأنّهما حاولا سرقة أكثر من محل في عدّة مناطق لبنانية".

وركّزت الشعبة على أنّ "لذلك، تعمّم ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​ بناءً على إشارة القضاء المختص صورتهما، وتطلب من الّذين وقعوا ضحية أعمالهما وتعرّفوا عليهما، الحضور إلى مركز المفرزة المذكورة الكائن في النبطية - مجمع كفر جوز، أو الاتصال على الرقم: 531226 /07 لإجراء المقتضى القانوني بحقّهما".