أكد أمين عام ​رابطة الشغيلة​ الوزير والنائب الأسبق ​زاهر الخطيب​، في بيان له تعليقاً على قرار ​الإدارة الأميركية​ والأنظمة الخليجية فرض عقوبات على "​حزب الله​"، "ادانته الشديدة لقرار إدارة ​الإرهاب​ والعدوان في ​واشنطن​، والأنظمة الخليجية الدائرة في فلكها فرض عقوبات على قائد ​المقاومة​ وسيدها ​حسن نصرالله​ ورفاقه في قيادة المقاومة الذين صنعوا مجد ​لبنان​ ومجد الأمة وشرفاء وأحرار العالم".

وأشار الى ان "هذا القرار إنما يشكل اعتداءً سافراً على كل وطني لبناني وعربي شريف يرفض الخنوع والاستسلام ويعتز بمقاومته للاحتلال والاستعمار"، معتبراً أن "أقل الواجب الوطني أن يهب كل الوطنيين والشرفاء في أمتنا للتحرك الميداني انتصاراً لقائد المقاومة والمقاومين الشرفاء والبواسل ولشجب واستنكار هذا العدوان على قادة مقاومتنا البطلة التي صنعت لنا الانتصارات على المحتل الصهيوني وقوى الإرهاب التكفيري وحققت لنا ​الأمن​ والاستقرار والعزة والكرامة".

كما دان "بشدة خضوع وخنوع الحكومات والأنظمة العربية الرجعية لهذه العقوبات الاستعمارية، والتي تكشف خيانتهم وتبعيتهم لسيدهم الأميركي"، مشدداً على أن "هذه العقوبات لن تستطيع النيل من المقاومة وقادتها والتفافنا وتأييدنا ودعمنا غير المحدود لهم في معركة الشرف والكرامة العربية ضد المحتل الصهيوني والمستعمر الأميركي وأدواته الإرهابية والعميلة والخائنة لجماهير الأمة جمعاء".

ونوه الخطيب الى أنها "ستبقى المقاومة فخرنا وعزتنا وكرامتنا نتمسك بها رغم أنف الأعداء والعملاء والخونة.. وكما وقفنا ورفضنا 17 أيار المشؤوم وأسقطناه بقوة المقاومة المسلحة، سنسقط العقوبات الأميركية ، وسنكمل دحر المعتدين والمستعمرين والمحتلين عن أرضنا المحتلة ونستعيد حقوقنا ونحفظ كرامتنا ونصون استقلالنا".