أعلن "​التيار النقابي المستقل​"، تضامنه مع العاملين في ​المستشفيات الحكومية​، وقال: "أسبوع مضى على الإضراب المفتوح الذي أعلنه موظفو وأجراء المستشفيات الحكومية، مطالبين بحقهم في ​سلسلة الرتب والرواتب​ رقم 46/2017 تاريخ21/8/2017 بعد مضي تسعة أشهر على إقرار القانون. ومنذ ذلك الوقت والموظفون والأجراء ينتظرون أن تسفر المساعي المبذولة عن إيجاد حلول كفيلة بإعطاء كل ذي حق حقه".

وطالب التيار "الحكومة والهيئات المعنية التي تتولى القضية، بإنهاء هذه الأزمة بإعطاء موظفي وأجراء المستشفيات الحكومية حقوقهم كاملة كما نص عليها قانون السلسلة مع مراعاة الخصوصية التي يكفلها القانون". واكد "طالما حذر التيار ويحذِّ - من نتائج مؤتمر "سيدر1" الكارثية على دولة الرعاية الاجتماعية، هذه النتائج التي ستضرب كل التقديمات الاجتماعية والصحية وسترفع الضرائب غير المباشرة على الفقراء ومتوسطي الحال، وستزيد الدين العام زهاء 20 مليار دولار، ناهيكم عن توطين مليون ونصف سوري في لبنان، تنفيذا لشروط ​صندوق النقد الدولي​". ورأى أن "ما يتعرض له موظفو المستشفيات الحكومية ليس إلا غيضا من فيض ما ينتظرنا".

وأعلن تضامنه مع "المطالب المحقة للعاملين في المسشفيات الحكومية"، وشجب "ما تعرض له المعتصمون منهم من اعتداء صارخ على الحراك الديموقراطي السلمي الذي نفذوه يوم الأربعاء"، وتمنى "الشفاء العاجل للجرحى".