استقبل شيخ عقل ​طائفة الموحدين الدروز​ ​الشيخ نعيم حسن​، في دار الطائفة في بيروت، مدير عام مؤسسات الرعاية الاجتماعية في لبنان دار الايتام الاسلامية الوزير السابق ​خالد قباني​، الذي وجّه لسماحته دعوةً للمشاركة في الإفطار المركزي السنوي لمؤسسة دار الايتام الاسلامية في البيال، وكان في اللقاء نقاش في الأوضاع العامة.

وأمل الشيخ حسن أن "يعي الجميع في شهر رمضان المبارك ضرورة التحلي بأعلى درجات المحبة والتسامح والتلاقي، لكي نتخطى كل التحديات الكبيرة التي تواجه وطننا وأمتنا بالوحدة والتكاتف والتضامن".

ثم استقبل الشيخ حسن رئيس المجلس ال​اقتصاد​ي والاجتماعي ​شارل عربيد​ وعضو هيئة المجلس انيس ابو ذياب حيث عرضا للشيخ حسن رؤية المجلس الاقتصادية والاجتماعية وعمله الدؤوب، والاهتمام الحثيث بالمستوى المعيشي للمواطنين وتأمين مستلزمات حياتهم الطبيعية اجتماعيا واقتصاديا بكرامة وعدالة.

وتمنى الشيخ حسن لرئيس المجلس وأعضائه "التوفيق في مهامهم خاصة في هذه الظروف التي يمر بها اقتصاد الوطن من إشكالات أساسية تتطلب انصراف الحكومة العتيدة والمجلس النيابي الجديد وكل مؤسسات الدولة والقطاع الخاص على السواء، إلى مقاربة هذا الملف بطريقة مختلفة عن السابق انطلاقاً من مكافحة حقيقية للفقر؛ ومواجهة فعلية للفساد والهدر؛ وتعامل استثماري منتج في كل القطاعات".

كما أجرى الشيخ حسن اتصالات تهنئة بحلول شهر رمضان الكريم بكل من رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ ورئيس الحكومة ​سعد الحريري​ ومفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان ورئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ ​عبد الأمير قبلان​ آملا أن "تحل في هذا الشهر الكريم بشائر الخير والمحبة".