ذكرت قناة الـNBN في مقدمتها الاخبارية بأنه "سرقت مدينة الشمس الأضواء على المستوى الداخلي بعدما شهدته من إختلال أمني"، مشيرةً الى أن "​المجلس الأعلى للدفاع​ تداعى إلى إجتماع لعرض الأوضاع في بعلبك وقرر إتخاذ التدابير ​الأمن​ية اللازمة لتعزيز الأمن فيها".

ونوهت الى أنه "لأن الأمن والإنماء صنوان أوصى المجلس الأعلى الحكومة بتنفيذ المشاريع الإنمائية الخاصة في البقاع عموماً وبعلبك خصوصاً، ذاكرةً أن " إجتماع المجلس الأعلى للدفاع واكبه ميدانياً على الأرض متابعة لوزراء ونواب تكتل ​بعلبك الهرمل​ وتوقيفات قامت بها إستخبارات ​الجيش​".

وتابعت بالقول "هذا أمنياً أما في ال​سياسة​ فيستمر الحراك والمشاورات بين كافة الفرقاء لوضع الحكومة العتيد الجديدة على سكة التأليف وبعد اللقاء بين رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ ورئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ في بعبدا وما أرساه من ارتياح عام في الشكل والمضمون جاء تأكيد الرئيس عون على السعي لتشكيل حكومة وحدة وطنية تمضي بالإصلاحات و​مكافحة الفساد​ وتنفيذ خطة اقتصادية تحقق النهوض وهي عناوين كانت على جدول اللقاء بين الرئيسيْن عون وبري".

كما لفت الى أن "في فلسطين المحتلة أمّت جمعة الوفاء للشهداء والجرحى الأسبوع الثامن من مسيرات العودة الكبرى وسط إستنفار إسرائيلي بعد إعلان ​الأمم المتحدة​ أن ردّ تل أبيب في غزة كان غير متكافئ إطلاقاً وهو ما وصفه الكيان الصهيوني بأنه نفاق أممي".