إستقبل محافظ مدينة بيروت ​القاضي زياد شبيب​ في مكتبه في القصر البلدي، النائب المنتخب ​هاكوب ترزيان​ الّذي فاز بأحد المقاعد النيابية عن دائرة بيروت الأولى، وقدّم ترزيان استقالته خطيّاً من عضوية المجلس البلدي لمدينة بيروت إلى المحافظ شبيب وفقاً للقوانين المرعية الإجراء.

وأكّد ترزيان أنّ "طيلة الفترة الّتي كان فيها عضواً في المجلس البلدي لمدينة بيروت خلال فترة تولّي المحافظ شبيب مهامه، كان المحافظ قدوة في العمل والتعاون، وخاصة في المرحلة الّتي حصلت فيها ​الانتخابات البلدية​ والإختيارية، حيث كان شبيب ورئيس المجلس البلدي لمدينة بيروت المهندس ​جمال عيتاني​، مثالاً للتعاون والتنسيق لما فيه مصلحة مدينة بيروت"، مشيراً إلى أنّ "أساس العمل كان تطوير مدينة بيروت وكانت مقاربة الملفات علمية ومدروسة ودون اية مصالح شخصية".

ولفت إلى "أنّنا وصلنا إلى مرحلة لم نعد نسمع فيها الكلام الّذي كنّا نسمعه في السابق حول الخلافات بين السلطتين التنفيذية والتقريرية، وهذا يعود إلى التناغم الحاصل بين السلطتين، الّذي ينعكس إيجاباً ليكون سبباً في نجاح كلّ المشاريع الّتي نفّذت وسوف تُنفَّذ في القريب العاجل".

وشكر المحافظ شبيب، ترزيان على "العمل المميّز الّذي قام به في ​بلدية بيروت​"، منوّهاً بـ"التزامه قضايا بيروت وحقوقها ومهنيّته في العمل البلدي".