أعلن وزير الإعلام ​ملحم الرياشي​ مقررات في مؤتمر صحفي له عقب جلسة ل​مجلس الوزراء​ في ​قصر بعبدا​ عن مقررات الجلسة الأخيرة، مشيراً الى أنه "تقرر تشكيل لجنة وزارية تضم وزراء الاعلام و​الشباب​ والرياضة والاتصالات لمتابعة المفاوضات مع شركة "سما" لنقل مباريات كأس العالم على شاشة ​تلفزيون لبنان​ على ان ترفع تقريرا لرئيس الحكومة قبل 5 حزيران.".

ولفت الرياشي الى أنه "تقرر تعيين ​روني لحود​ رئيسا للاسكان لمدة أربع سنوات"، مشيراً الى أنه "تم الموافقة على اجراء لانقاذ ​قطاع الكهرباء​ وفق مقترحات وزير الطاقة"، مؤكداً تفويض وزير الطاقة ​سيزار أبي خليل​ شراء طاقة مستعجلة ل​دير عمار​ و​الزهراني​ بدفتر شروط يعرض على مجلس الوزراء".

ولفت الى أنه "تقرر رفع الحد الأدنى للرواتب والأجور وإعطاء زيادة غلاء معيشة في المؤسسات العامة التي تتولى إدارة المستشفيات الحكومية ومستشفى بيروت الحكومي وتمويل سلسلة رواتب المستخدمين لديها".

وأكد الرياشي أنه "تم الموافقة على تكليف الهيئة العليا للإغاثة والجيش ومصلحة الريجي، مسح الاضرا ر التي تعرض لها مزارعو التبغ في الجنوب"، مشيراً الى أنه "تم الموافقة على مشروع برامج انمائية في عكار والبقاع والضاحية بقيمة 250 مليون دولار".