استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية ​الشيخ عبد اللطيف دريان​ في ​دار الفتوى​ النائب ​ديما الجمالي​ التي هنأته بحلول شهر رمضان المبارك وبحثت معه في الشؤون اللبنانية والأوضاع العامة، وأكدت على أهمية الدور الإسلامي والوطني الذي يقوم به سماحته لوحدة اللبنانيين، وتمنى المفتي دريان للنائب الجمالي التوفيق والنجاح في مهامها النيابية الجديدة.

كما استقبل مفتي الجمهورية وفدا من ​جمعية المشاريع​ الخيرية الإسلامية برئاسة الشيخ عبد الرحمن عماش، وضم النائب د. عدنان طرابلسي والدكتور بدر الطبش والدكتور أحمد دباغ، وبعد اللقاء قال عماش: جئنا عند سماحته لتهنئته بهذه المناسبة الخيرة شهر رمضان المبارك، متمنين للدار ان تعمر بالخير، وان تكون مظلة للطائفة وللدولة حتى يتعاونوا على ما هو خير للبلد، وان شاء مستقبلا سيكون هناك تعاون وثيق لما فيه خير الناس.

واستقبل المفتي دريان وفدا من ​الجماعة الإسلامية​ برئاسة الأمين العام ​عزام الأيوبي​، إلى ان "زيارة الجماعة الإسلامية لصاحب السماحة تأتي في اطار التهنئة بدخول شهر رمضان المبارك أعاده الله عز وجل على المسلمين واللبنانيين جميعا بالخير والبركة. طبعا بعد انتهاء الغبار، غبار ​الانتخابات النيابية​ وما شابها من شوائب كان ضروري ان يكون هناك جولة افق بين الجماعة وصاحب السماحة، تكلمنا في موضوع التشكيل الحكومي، وضرورة تسهيل هذا التشكيل، دون الاخلال بالموازين والأعراف المتبعة في البلد. كان هناك كلام حول موضوع دوام يوم الجمعة بعدما أبطل ​المجلس الدستوري​ بالشكل المادة 51 من قانون موازنة 2018، مما يستدعي الإسراع بتقديم اقتراح قانون لإعادة الأمور الى نصابها الطبيعي فيما يتعلق بدوام يوم الجمعة".

وحول تشكيل الحكومة قال: هناك كثير من المعايير التي ينبغي مراعاتها سواء داخليا او إقليميا، وهذا سيصعب تشكيل الحكومة وربما تطول المدة بعض الشيء.

واستقبل المفتي دريان وفدا من أسرة جريدة ​اللواء​ برئاسة رئيس التحرير الأستاذ ​صلاح سلام​ لتقديم التهنئة بشهر رمضان المبارك وتم التداول في الأوضاع العامة.