هنأ تجمع ​علماء جبل عامل​ الامة العربية والاسلامية بحلول ​شهر رمضان​ المبارك معتبرا هذا الشهر فرصة للعودة الى الله عبر الوقوف مع قضايا الامة ونصرة الاسلام وقيمه السامية والتوحد خلف راية فلسطين. كما وهنأ التجمع الشعب اللبناني بذكرى تحرير عام 2000 الذي اسس لبداية انجازات قوة لبنان المتمثلة بالجيش والشعب والمقاومة.

وأشار التجمع في بيان، الى ان رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ عمل طوال مسيرته السياسية على جمع الفرقاء السياسيين لحماية لبنان وقد نقل موقع رئاسة المجلس النيابي الى المكون الجامع والحامي للدستور والقانون والنظام اللبناني، ولذا فإنّ استمراره في مهامه للدورة السادسة مطلب شعبي وليس نيابي فقط. وأمل التجمع ان تشكل نتائج الانتخابات ​العراق​ية انعطافة أكبر نحو عودة العراق ليكون في صدارة ​الدول العربية​ في كل المجالات مؤكدا ان العراق بكل اطيافه مدينا للمرجعية التي بحكمتها الشجاعة انقذت العراق من التكفير والامركة.

وختم التجمع بيانه بتوجيه التحية للشعب الفلسطيني المنتفض الذي يسقط بانتفاضته صفقة القرن مشددا على ان ​القدس​ ككل فلسطين لن تسقط وستنتصر مهما تعرضت لخيانات التطبيع من بعض الانظمة العربية.