أعرب النائب السابق ​نبيل نقولا​، في برقيتي تعزية الى وزير الدفاع يعقوب الصرّاف وقائد ​الجيش اللبناني​ ​العماد جوزيف عون​، عن ألمه العميق لخسارة جندي وسقوط جرحى من الجيش اللبناني بسبب ملاحقة المخلّين بالامن في ​طرابلس​، وأشار نقولا الى أنه "كما أراد الله سيكون وليكن اسم الرب مباركًا، وثقتنا أن الله يقودنا في موكب نصرته كل حين".

واشار نقولا الى "انني أتقدم من العماد جوزيف عون و​قيادة الجيش اللبناني​ الباسل ضباطًا ورتباءً وأفرادًا، ومن عائلة وذوي الشهيد الجندي علي حسن مصطفى الّذي سقط أثناء تأديته لواجبه الوطني، بأحر التعازي، وأسأل الله تعالى أن يتغمّد الشّهيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنّاته، كما نتمنى الشفاء العاجل للجرحى".

وأوضح نقولا أن "شهداءنا الأبرار قدموا دماءهم الزكية قرابين على مذبح الشهادة في سبيل انتصار الوطن"، متوجهاً إلى الشهداء بالقول "لقد غابت أجسادكهم، أيها الشهداء الأبرار، أمّا نهجكم فباقٍ لا يزول، النهج مستمر! الأرزة لا تهوي، الرمز دائم! ستبقون أبدًا بين طيّات قلوبنا جميعًا شعلة مضاءة ما دام في شراييننا قطرة دم... قطرة إيمان... قطرة حب! أيها الشهداء في عليائكم، ناموا وعيونكم قريرة، مطمئنين إلى أن الغد المشرق سيسطع، والحقّ المبين سينقشع، والمجرم الحقيقي سيتعرّى، أرقدوا بسلام فمن آمن بالله وان مات فسيحيا".