أكد رئيس حزب "التوحيد العربي" ​وئام وهاب​ أن "هناك أمر غير طبيعي حصل في في ​الإنتخابات النيابية​"، مشيراً الى أنه "عندما هزمت المنافس في التفضيلي هناك ساعتين حصل بهما أمر غير طبيعي وانضربنا بالحاصل وهذا ما لم نتوقعه".

وفي حديث تلفزيوني له، أوضح وهاب أن "ما دفع الناس لإنتخابي هي مجموعة تراكمات ايجابية اجتمعت لمصلحتي، فأنا أتابع مع الناس ولا أحد يذهب من عندي غير راض حتى لو لم أتمكن من خدمته، إضافة الى طرحي السياسي والموقف تجاه الملف السوري، رغم أنه لم يترك لي حليف".

وأشار الى أن "هناك جمهور مشترك بيني وبين رئيس "​الحزب الديمقراطي اللبناني​" ​طلال أرسلان​ وأحترم الجمهور الذي يمثله أرسلان لأنه تحمل كثيرا، ولكن هناك عطب بعمل ارسلان السياسي"، لافتاً الى أنه "بروتوكوليا أنا لا أقبل أن أكون بتكتل يترأسه رئيس "​التيار الوطني الحر​" ​جبران باسيل​، وارسلان قبلي وقبل باسيل في الوزارة، فهناك مسألة بالعقل الدرزي لم يفهمها ارسلان، الزعامة اهم من المقعد".

واعرب وهاب عن استغرابه حيال "التشارع على الحقائب والبلد ذاهب الى الإفلاس"، معتبراً "اننا أمام أزمة اقتصادية حقيقية اذا لم نجد مخرجا فنحن ذاهبون الى انهيار كبير، وإذا لم نجد مخرجا فهناك مشكلة جدية في ايفاء الدين وسد العجز".