استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية ​الشيخ عبد اللطيف دريان​ في ​دار الفتوى​ رئيس هيئة الدفاع عن حقوق بيروت المحامي ​صائب مطرجي​. وأكد دريان خلال اللقاء "أهمية وحدة بيروت تحت قياداتها برئاسة رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ وأن يعود اللبنانيون يداً واحدة موحدة".

وردا على سؤال قال: "هناك رأيان في تشكيل الحكومة ولكنني أميل الى الرأي التفاؤلي بان الحكومة سوف تشكل خلال أسبوعين من عودة الرئيس الحريري من سفره لأن الجميع بحاجة إلى هذه الحكومة التي ستعمل على صون لبنان مما يحيط به من أخطار وعلى الجميع المحافظة على سلامة وطننا ووحدته مما يتطلب أن تكون الحكومة المقبلة ممثلة لجميع الأطراف السياسية وذلك ضرورة ملحة لوحدة البلد".

والتقى المفتي دريان وفدا يمثل المهن والمصالح الحرة في حزب ​القوات اللبنانية​ برئاسة الأمين المساعد للشؤون المصالح الدكتور ​غسان يارد​ الذي نقل لدريان تحيات رئيس حزب "القوات" ​سمير جعجع​ ودعوته لحضوره الإفطار السنوي الذي تقيمه القوات اللبنانية، وقال بعد اللقاء: "هذا الإفطار تقليد سنوي يعبر عن رسالة الانفتاح و​المحبة​ والإيمان بالعيش المشترك ل​حزب القوات اللبنانية​ وتمنينا عليه الحضور شخصيا لأنه شرف كبير أن يكون معنا ونحن نقدر مواقفه الوطنية لأنه حقيقة رمز للاعتدال وضمانة للعيش المشترك في لبنان".