استقبل رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال ​ملحم رياشي​ وعرض معه للاوضاع الراهنة.

ثم استقبل رئيس حزب ​الحوار الوطني​ النائب ​فؤاد مخزومي​ الذي قال بعد اللقاء : "هنأت دولته بانتخابه رئيساً للمجلس وهذا الامر طبعاً كان متوقعاً فخطه السياسي المعتدل هو الذي يرسي الاستقرار في البلد ، وكذلك ايضا فان ​سياسة​ الاستيعاب التي يقوم بها تنعكس ايجابا على البلد"، مشيراً إلى "أننا بحثنا اليوم التطورات الاقليمية واهمية تأليف حكومة باسرع وقت ، فالوضع ​الاقتصاد​ي غير جيد لكن هذا لا يعني انه لا توجد حلول والمطلوب ان نعمل سوياً والمسؤولية الملقاة على عاتقنا بعد ان انتخبنا اهل ​بيروت​ لا تختلف عن الدور الذي قمنا ونقوم به منذ اكثر من عشرين سنة ، ولكن هناك مسؤوليات اكثر بعد انتخابنا تتعلق بممارسة المحاسبة والشفافية المطلوبة".

ولفت إلى "أننا بحثنا ايضا ​الاستراتيجية الدفاعية​ ، وموضوع ​اللاجئين السوريين​ ، والتأمينات الاجتماعية وترسية العقود من خارج مؤتمر "سيدر" وعملية اعادة التوظيف . كل هذه المواضيع يجب الاتفاق عليها في البيان الوزاري لكي نكمل في دعم ​الحكومة​ . الهدف كما قلت هو العمل سوياً ، لكن بصفتنا كمستقلين لدينا واجبات في المجلس تجاه الناخب الذي انتخبنا ، ونتمنى ان نعمل مع الحكومة لتحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي لأهلنا . وفي النتيجة الاقتصاد اولاً وثانيا وثالثا وكذلك السياسة الخارجية ولقد لمست من دولة الرئيس بري ان الوضع الاقتصادي والاجتماعي دقيق وصعب ، فاذا عملنا سوياً نستطيع ان نصل الى شاطىء الامان ، وانشاءالله تتألف الحكومة بسرعة لكي نعيّد معها ، ونقول لكل ال​لبنان​يين كل عام وانتم بخير".

كما اسقبل بري، سفير ​ارمينيا​ في لبنان سامفيل مكتشيان الذي سلمه رسالة من رئيس البرلمان الارميني آرا بابلويان مهنئاً باعادة انتخابه رئيساً للمجلس ، وكانت مناسبة لعرض التطورات الراهنة والعلاقات الثنائية.