كشفت شعبة العلاقات العامة في ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​، أنّ "بتاريخ 31 أيار 2018 وفي محلة ​شاتيلا​/ ​الطيونة​، ونتيجة للإستقصاءات والتحريات المكثّفة، تمكّنت إحدى دوريات ​مفرزة إستقصاء بيروت​ في وحدة ​شرطة بيروت​، من توقيف المدعو: "ص. ع." وهو لبناني من مواليد عام 1998، على متن دراجة آلية نوع "FS" لون أسود، للإشتباه به بترويج ​المخدرات​".

وأعلنت في بلاغ "أنّها ضبطت بحوزته 200 كيس داخل كلّ منها حوالي 2 غ من مادة الهيرويين مقسّمة ومعدّة للترويج وكيس بداخله حوالي 1 غ من المادة المذكورة، مبلغ مالي وصورة عن بطاقة هوية لبنانية بإسم مغاير، وقد تم حجز الدراجة"، مبيّنةً "أنّها تمكّنت من توقيف 3 أشخاص على متن دراجة آلية، لمحاولتهم شراء المواد المخدرة منه، وهم: "ط. ح." وهو لبناني من مواليد عام 1994، "ج. ج." وهو لبناني من مواليد عام 1992 و"ر. خ." وهي سورية من مواليد عام 2001".

وأوضحت الشعبة "أنّها ضبطت بحوزتهم 13 "Stericup" معدة لطبخ الهيرويين، 13 إبرة "seringue" و5 قوارير سعة 10 ملل بداخلها مياه مقطرة، 30 "Alcholpad" صالحة للإستعمال، 6 أكياس صغيرة تحتوي على مادة حامض الليمون، 5 مظاريف بداخلها 74 حبة مخدرة لون اخضر"، لافتةً إلى أنّهم "سُلّموا مع المضبوطات إلى فصيلة ​الطريق الجديدة​ في وحدة شرطة بيروت، لإجراء المقتضى القانوني بحقهم، بناءً على إشارة القضاء المختص".