استقبل عضو ​كتلة التنمية والتحرير​ النيابية النائب ​أنور الخليل​ وفدا من ​الجماعة الإسلامية​، ضم مسؤول الجماعة في منطقة حاصبيا ومرجعيون الحاج وسيم سويد على رأس وفد من قيادة المنطقة.

وأكد سويد خلال اللقاء على حرص الجماعة في المنطقة على التعاون مع النائب أنور الخليل، منوها بدوره الوطني ومشيدا بدور كتلة التنمية والتحرير برئاسة رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​.

بدوره رحب النائب الخليل بالوفد وبموقف الجماعة الخاص بقضايا المنطقة ووحدتها وحدة القضاء، الإداري والوطني، وضرورة المحافظة على العيش المشترك بين مختلف عائلاته الروحية وقواه السياسية ووجوب معالجة نقاط الإختلاف بمزيد من الحوار العاقل.

وأشار النائب الخليل إلى أن منطقة حاصبيا ومرجعيون لها خصوصيتها الوطنية والأمنية نظرا لواقعها الجغرافي المتاخم للحدود مع ​فلسطين المحتلة​، ولأطماع العدو الإسرائيلي التاريخية ولإستمرار إحتلال أجزاء عزيزة علينا في منطقة شبعا و​كفرشوبا​ والغجر.

وشدد النائب الخليل على وحدة الصف والموقف ووحدة قضاء حاصبيا، لتفويت الفرصة على الذين يحالون عبثا تعميم لغة وثقافة الإنقسام والتفرقة، مضيفا:"علينا ألا نضيع البوصلة التي هي فلسطين، وإن لذلك مدخلين إثنين، وحدة الموقف والمحافظة على نقاط قوة ​لبنان​".