اشار وزير الإتصالات ​جمال الجراح​ في كلمة له خلال الافطار السنوي الذي اقامته ​شركة تاتش​ الى ان "شركة تاتش تمكنت من الحفاظ على ريادتها ل​قطاع الإتصالات​ في ​لبنان​، نتيجة لجهود فريق عمل تاتش واحترافيته، كما من خلال الصفات القيادية التي يتحلى بها الرئيس التنفيذي إمري غوركان. فعلى امتداد العام الماضي وهذا العام من العمل معه ومع فريق عمله التنفيذي، تبنينا سويا التحوّل الرقمي."

ولفت الجراح الى "أن ​وزارة الاتصالات​ وتاتش دعمتا مواهب لبنانية، وواكبناها في مسابقات إبتكار دولية أقيمت حول العالم. وعادت هذه الفرق إلى الوطن حائزةً على المراتب الأولى وحصدت تنويهاً إيجابياً لإنجازاتها. ولقد تحقق ذلك من خلال رغبة تاتش وتصميمها لتعزيز الإبتكار في لبنان وتطوير النظم البيئية فيما يتعلق بمشاريع ريادة الأعمال في لبنان."

من جهته لفت الرئيس التنفيذي لشركة تاتش إمري غوركان الى "أودّ أن أغتنم هذه الفرصة لأعرب عن عميق إمتناني لجميع الداعمين لشركة تاتش في مسيرتها ونجاحاتها التي حققتها حتى اليوم.ومما لا شك فيه أن وسائل الإعلام هم شركاء هذا النجاحمن خلال دعمهم في تسليط ​الضوء​ على إنجازات تاتش على مر السنين. كما أننا نخُص بالتقدير وزارة الاتصالات، حيث أنه ومن خلال عملنا المشترك مع الوزارة والتزامنا تطوير ​قطاع الاتصالات​ في لبنان، نستطيع الاستمرار في سعينا لتقديم أفضل المنتجات والخدمات المبتكرة لزبائننا"، مضيفا:"تغطي شبكة تاتش للجيل الرابع العالية السرعة أكثر من 98٪ من سكان لبنان ، ونحن راضون جدًا بسرعة الاتصال التي نوفرها لزبائننا. ولقد إزداد عدد المشتركين في البيانات بنسبة 67٪ منذ العام 2013 ليصل إلى 1.8 مليون مشترك في نيسان 2018. وهذا يمثل 76٪ من مجموع قاعدة زبائننا، مما يشكل مؤشراَ حول طبيعة ​الشعب اللبناني​ ولاسيما رواد الأعمال وحاجتهم للبيانات والمعروفين بتتبعهم للتكنولوجيا."