زارت رئيسة ​الجامعة الإسلامية​ في ​لبنان​ ​دينا المولى​ نقيب المحامين اندريه الشدياق وتم التباحث في القضايا والشؤون الاكاديمية والقانونية التي تتصل بمهنة المحاماة وسبل تعزيزها وتطويرها، وتم التوافق على التنسيق الدائم لما فيه مصلحة هذه المهنة السامية.

وعرضت المولى واقع كلية الحقوق و​العلوم​ السياسية والإدارية في الجامعة، مشيرة الى التحديث والتطور الذي تم في البرامج والمناهج، فضلاً عن الإتفاقات الدولية التي عقدتها مع جامعات عربية وفرنسية بما يساهم في رفع المستوى الأكاديمي للكلية .

وشددت على "اهمية الدورات التحضيرية التي تجريها الجامعة لخوض مباراة الدخول سواء الى السلك القضائي و ​وزارة العدل​ او الى ​نقابة المحامين​ التي أثمرت في العام الماضي بدخول عدد لا بأس به من طلابنا"، معربةً عن املها في "ان تزود النقابة مكتبة ​الجامعة الاسلامية​ بالدوريات و​الكتب​ والمنشورات المتخصصة اضافة الى مجلة العدل".

وأعرب الشدياق عن سعادته باستقبال الوفد في مقر النقابة، مبدياً استعداده للتعاون مع الجامعة في كل المجالات، ولا سيما من خلال مشاركتها في سلسلة المحاضرات والنشاطات التي تنظمها النقابة خلال العام القادم اذ سيكون للجامعة الإسلامية في لبنان الدور المناسب فيها.

وأكد ضرورة التشدد في تأهيل ​الطلاب​ لخوض غمار مهنة المحاماة لما له من أثر على الصعيد الوطني.