أكدت النائبة ​بولا يعقوبيان​، في كلمة لها خلال اجتماع مركزي حقده ​حزب سبعة​، أنها "تعطي أولوية للملف البيئي لانه من اهم القضايا التي تؤثر على مختلف جوانب حياتنا"، كاشفةً أن "الربح اليومي للسياسيين من ملف النفايات هو مئة الف ​دولار​ يوميا، وأن لبنان من اكثر البلاد التي تعاني من نسبة مرتفعة للإصابة ب​السرطان​ لمن هم دون ال40 سنة".

وتابعت يعقوبيان بالقول أنه "علينا كحزب سبعة أن نحذر من خطورة هذا الملف وان نتحرك في الشارع في القريب العاجل، ونكسب تأييد وثقة الناس مع ازدياد التضييق الإعلامي والسياسي"، متمنيةً ان "يكبر هذا الحزب و يمتد ويتابع التعاون مع مجموعات ​المجتمع المدني​".

بدوره، عايد أمين عام حزب "سبعة" جاد داغراللبنانيين بمناسبة عيد الفطر، وقال: "خطابنا الذي نبني عليه هو الشعور الوطني"، وأضاف "اعتقد البعض ان حزب سبعة هو حزب انتخابات، ولهؤلاء نقول رهانكم خاطئ لأننا اليوم نحن أقوى مما سبق بعد خوضنا ​الانتخابات​ النيابية"، وأضاف: "اسسنا حزب سبعة منذ عام ونصف، وهو مشروع دائم وجدي، وكل ناشط بحزب سبعة هو بطل لانه يواجه منظومة فاسدة متجذرة".

وتطرق داغر الى بعض القضايا الاجتماعية والاقتصادية والسياسية الراهنة، محذرا من خطورة الوضع الاقتصادي وتأخر تشكيل الحكومة، كما استعرض آفاق المرحلة المقبلة لحزب سبعة، وان الحزب بصدد إجراء انتخابات داخلية خلال الأشهر القادمة.

وتجدر الاشارة الى أنه تم خلال الاجتماع "تقييم المراحل السابقة ومرحلة الانتخابات وعرض للخطوات المستقبلية للانتقال الى مستوى اعلى من التنظيم وكودرة المنتسبين ".