أفاد مراسل ​النشرة​ في النبطية عن قيام وفد من جمعية تجار ​محافظة النبطية​ واسعاف النبطية بزيارة شكر وعرفان إمام ​مدينة النبطية​ العلامة الشيخ ​عبد الحسين صادق​ الذي استقبل الوفد في حسينية مدينة النبطية .

الشيخ صادق الذي رحّب بالوفد اعتبر ان "عنوان اللقاء الذي جمعني بهذه الوجوه النبطانية الكريمة التي تمثل نخبةً من فاعليات المدينة وناشطيها وجمعياتها يفتح نافذة على واقع المدينة المعتدل والمنفتح الذي يمازج بلطفٍ ورزانةٍ بين الدين والإقبال على الدنيا.. لذا لم أرَ من مانع في أن ترعى الشخصية الدينية نشاطاً ترفيهياً ملتزماً يجدد به المرء نشاطه وعزيمتهُ للعمل وأداء واجباته الدينية والحياتية."

وأضاف:" إني انظر بعين الأمل الى كافة اندية مدينتنا وجمعياتها التي تضرب جذورها عميقاً في تاريخها الثقافي والإجتماعي كنادي الشقيف وجمعية البيئة ونادي الطلبة والجمعية الخيرية وجمعية التجار حديثاً وغيرها.. أن تضاعف جهودها لإرجاع دورها التاريخي الناشط والرسالي الهادف."

وأكد الشيخ صادق" ضرورة التنسيق بين كافة الجمعيات والأندية لتطل على بعضها البعض بروحية التكامل.. وعلى المظلات السياسية الكريمة أن تغذي هذه الروحية وان تتدخل بالمقدار الذي لا يزرع الشعور بإلغاء الآخر أو استيعابه."